في ماذا يفكر الرجل وقت الجنس

في ماذا يفكر الرجل وقت ممارسة الجنس !

لكوني امرأة ولتفهمي لطبيعتها الجسدية و العقلية، خاصة العقلية أجد أن ذهنها دائما مشغول أي أنها من المستحيل أن تكتفي بعمل واحد في نفس الوقت، تستطيع أن تطهو وفي نفس الوقت تغسل الأواني، تتحدث في الهاتف، تتابع المسلسل المعروض أمامها ، تهتم بأطفالها ، هي تتفوق على الرجل في قدرتها على انجاز عدة أمور في وقت واحد، أو الاستغراق في التفكير أثناء ممارستها لأي شي كقيادة السيارة مثلاً، ولكن وربما تخجل النساء من الاعتراف بذلك، هي حتى وقت الجنس تفكر بأمور أخرى ، إحدى النساء تقول أنها طوال وقت الجنس تفكر " سكرت الباب .. ما سكرت الباب " – تقصد باب الغرفة -  وأخرى تفكر " سأغسل الملابس وأطهو هذا الطعام .. و...  " حتى وان كان الرجل يعمل بذمة وضمير!
 ولا يقتصر الأمر على الجنس فقط ، ففي وقت الرومانسية كتبادل القبل تجدها تفكر بأي موضوع لا يمت للرومانسية بصلة ك " هل  وضعت الدجاج الذي اشتريته في الثلاجة أم لا ؟! "
ربما يصدم الرجل من هذا التصريح الذي لا تعترف به النساء غالبا .  وهذا يدعوني للتساؤل في ماذا يفكر الرجل أثناء ممارسة الجنس، قرأت ذات مرة انه يستخدم خياله في استحضار نساء جميلات صادفهم أو مطربات ، فنانات والخ ... وقت ممارسته الجنس خاصة إذا أغمض عينيه اعلمي انه مع غيرك ذهنيا، من الممكن اعتبارها خيانة ذهنية .. ولكن بحق أريد أن اعرف في ماذا يفكر !


تعليقات

  1. ولكوني رجل وأعرف طبيعته فهو يكتفي بعمل واحد فإما أن يستمع أو يتحدث ولا يستطيع الجمع بينهما وهذا عكس المرأءة كما ذكرتي ..
    ومن حيث تسأؤلك الرجل غالبا بطبعه يفكر كيف ينتهي من العملية وزوجته راضيه منه وإن كنت أرى أن البعض لا يهمه إرضاءها دام أنه أرتاح !
    م. محمد

    ردحذف
  2. أتفق معكِ في انشغال ذهن المرأة فهي مسؤولة عن كل شيء في المنزل، فهو مملكتها الخاصة، وتسعى دائماً لكماله وإكمال مهامها المطلوبة والغير مطلوبة منها، عكس الرجل.
    ولكنني لا أتفق معكِ في أن الرجل قد يفكر في أنثى غير زوجته وقت ممارسة الجنس، بل قد يكون منشغلاً في أمور الحياة والمصاريف و كيف يدبّر مبلغاً يكفي متطلبات الحياة حتى نهاية الشهر، وأكثر من ذلك يفكر في مستقبل أبنائه الذي يتطلّب الكثير والكثير من الإهتمام، كذلك قد يكون منشغلاً في أمور عمله المتعب الذي قد تواجهه فيه مصاعب كثيرة وعثرات لا يتحدث بها مع زوجته، فالرجل بطبيعة الحال كتوم على همومه وقد يبوح بها إلى صديق ولكن لا يبوح بها إلى زوجته، خصوصاً وإن حصل له عارضٌ في العمل كتوبيخٍ من المدير أو مشكلة كبيرة وقع فيها دون قصد في عمله.
    لماذا يأتي ظلم الرجل بهذه القسوة على تفكيره؟؟
    شكراً

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة